אין תגובות

شركات ومصالح للبيع في إسرائيل

شركات ومصالح للبيع في إسرائيل

شركات ومصالح للبيع في إسرائيل

أزمة الكورونا جلبت معها فرص رائعة لكسب مدخول إضافي أو مكاسب رأس مال عن طريق شراء شركات ومصالح في مختلف المجالات.

بروكرلي، لائحة بيع وشراء مصالح الأكبر في إسرائيل، توفر لكم تشكيلة واسعة من إمكانيات الاستثمار في شركات و تمكنكم من العثور على المصالح الملائمة للمستثمر بحسب متطلباته واحتياجاته.

ما ميزة الإستثمار في إسرائيل؟

مصالح عديدة في دولة إسرائيل فتحت أبوابها قبل حلول أزمة الكورونا بوقت قليل، مصالح أخرى تمتعت من نمو عالي وأرباح طائلة. جائحة الكورونا، بالإضافة إلى الإغلاقات العديدة التي فرضت على المصالح بسببها، أدت إلى إنخفاض حاد وطارئ بمدخول هذه الشركات، إلى درجة إتخاذ إجراءات  قضائية من قبل أصحاب العقارات حتى ترك المستأجر للعقار.

الشركات التي إستطعت البقاء بطريقة أو بأخرى، معروضة للبيع بثمن زهيد، وكل همها أن تتحرر من التزاماتها من مصاريف جارية (إيجار العقار، ضرائب محلية وخلافه)، وببعض الأحيان من الدين التي أخذتها لبناء بنيتها.

بعض الأمثلة لهذه المصالح

١. مطعم فتح أبوابه في قانون الثاني من العام ٢٠٢٠، قبيل الأزمة، بالمطعم تم إستثمار ما يقارب ال٧٥٠ ألف دولار، عمل المطعم ما يقارب الشهر مع مدخل منخفض، وبدأ المدخل بالنمو السريع بعد ذلك. في منتصف شهر أذار بدأت أزمة الكورونا في إسرائيل وتم الإعلان عن أول إغلاق.

المطعم لم يعمل في سنين سابقة، لذا بحسب قانون تعويضات الكورونا، لم يكن مؤهلا لمنح وتعويضات من الحكومة. أصحاب المطعم وجدوا أنفسهم في وضعية أن عليهم أن يدفعوا من جيبهم نفقات إستمرار فتح المطعم من إرجاع قروض، ضرائب، أجرة وخلافه.

هذا المطعم معروض للبيع بما يقارب الربع مليون دولر.

هذا لا يعني عند المصلحة فاشلة، لكن في الظروف التي تكونت، نرى فرصة رائعة لامتلاك مصلحة في ضائقة زمنية وإمكانية ربح.

٢. مصلحة التي ازدهرت قبيل الأزمة، لكن توقف مدخوله كليا، ولم يكن أهل لتلقي المنح من الحكومة فأضطر إلى إخلاء العقار، لعدم إمكانية التسوية مع صاحب العقار، هذه فرصة إقتناء لمصلحة مع معدات ثمينة بسعر زهيد، أقل بكثير من تكلفة المعدات والأدوات بالمصلحة، لذا يمكن مقابل مبلغ صغير نسبيا إقامة المصلحة من جديد بالمعدات الموجودة.

٣. عقارات تجارية، اضطر مستأجريها إلى إخلائها لتوقف المدخول، أصحاب العقار يعرضوا هذه المصالح بسعر منخفض جدا.

كما يمكنك الرؤيا من الأمثلة أعلاه، وهي غيض من فيض، هناك فرص ممتازة للاستثمار في الدولة، تملك شركات ناجحة أو تم إستثمار مبلغ كبير فيها قبل الأزمة، ولم تستطع أن تعبر الأزمة بسلام، لذا معروضة للبيع، بأسعار منخفضة.

يمكنك الإستطلاع في موقعنا “بروكرلي” على كل هذه المصالح بنفسك

https://bit.ly/3oPPFGO

ومكنك أيضا أن تتوجه إلينا، لنجد لك أكثر عقار مناسب لإحتياجاتك، من ناحية ميزانية، مجال مبيعات، ومدخول متوقع، عن طريق البريد الإلكتروني.

info@brokerli.com.

+972723971642

1/5 - (1 vote)
שתפו

    מחפשים למכור עסק? הגעתם למקום הנכון!

    הדרך הטובה ביותר למכור היא ע"י ליווי של ברוקרלי

    ברוקרלי בעלת מאגר קונים גדול ומפולח לפי תחום ותקציב שנבנה במשך שנים, אצלנו תקבלו את החשיפה הגדולה האיכותית והממוקדת ביותר שיש למכירת העסק שלכם.
    עם צוות שמורכב מקבוצה של סוכנים ויועצים עסקיים מנוסים מאד גם בזירה העסקית וגם במכירת עסקים הלכה למעשה במשך שנים נשמח לעזור גם לכם.

    צרו איתנו קשר בטלפון ☎️ 0723971642 או השאירו פרטים וצוות האתר ייצור איתכם קשר.





    צור קשר

    לוגו - ברוקרלי סוכן השקעות חכם

    מעוניינים בשיחה עם נציג?
    השאירו פרטים ונחזור אליכם עם כל הפרטים!


      לשאלות ופרסום נכסים:
      טלפון: 0723971642
      אימייל: info@brokerli.com

      לעדכונים בזמן אמת, הירשמו לניוזלטר שלנו